Insights Arabia

تستطيع الولوج إلى موقع ايجار بنتلي في دبي؛ لتطلع على آخر الأخبار التي تتعلق بهذه السيارة. من الجدير ذكره، أنه في هذه المنطقة هنالك الكثير من المواقع التي تخص في تأجير هذا النوع من السيارات، أي السيارات الفخمة، ذات التكاليف الباهضة. وتحرص على الدوام على توفير ما يستجد على هذه المركبات، وتوفير أحدثها، إضافة إلى ميزات أخرى مرافقة لعروض البيع أو الإيجار. سنتحدث في مقالنا هذا عن بعض الإجراءات التي تتعلق بتأجير سيارة فارهة، مثل: سيارة الطراز الرفيع البنتلي.

الإجراءات التي تفرضها الشركات المأجرة للسيارات الفارهة
لا شك أن دبي وغيرها من الإمارات الموجودة في الدولة، قد أصبح بها عدد لا بأس به من الشركات أو المكاتب التي توفر خدمة الإيجار. تجدر بنا الإشارة إلى أن هذه المكاتب أو الشركات تضع معايير خاصة بها، وتسن قوانين خاصة تحكم عملية الإيجار. كما تفرض على موظفيها ضرورة اتباع بروتوكلات معينة، ومجموعة من الإجراءات عند التعاقد مع الزبائن، والقيام بعملية التأجير. فيما يلي بعض من السياسات والإجراءات التي تتبعها شركات أو مكاتب التأجير، والتي يتحتم على الزبائن تلبيتها عند رغبتهم في تأجر سيارة من النوع الفاخر:

* توفير مجموعة الأوراق المطلوبة: تنص سياسة بعض الشركات المؤجرة للسيارات ذات التكاليف العالية، على ضرورة توفير أو جلب الزبون لمجموعة من المستندات أو الأوراق (خاصة الأجانب)، عند طلبه لتأجر إحدى السيارات الموجودة في الشركة. تأتي هذه المستندات بالنسبة لهم بمثابة مجموعة مستندات ثبوتية، بحيث تثبت هوية المتأجر، وتضمن حقها والحفاظ على المركبة التي قامت بتأجيرها.

من الأوراق الهامة والواجب توفيرها عند التوجه إلى مكتب أو شركة التأجير: الهوية الشخصية، رخصة القيادة (وإن كنت شخص أجنبي، ينبغي عليك تزويد المكتب برخصة القيادة الدولية)، طلب أو عقد الإيجار، وغيرها.

* عقد الإيجار: يتوجب أن تتم عملية التأجير بوجود عقد إيجار، وينبغي أن يوافق على الشروط أو المعايير المدرجة فيه كل من البائع والمشتري (أي كل من الشركة المؤجرة، والزبون الذي يرغب في التأجر). يتناول عقد الإيجار مسألة التكلفة، الفترة التي سيقضيها التاجر، نوع السيارة، تاريخ التأجر، وتاريخ إعادة السيارة والغرامات أو أية عقوبات أخرى تتعلق بمسألة التأخر في إرجاع السيارة، أو تعريضها للخراب عن قصد. كما يتضمن العقد بالطبع ما إن كان المتأجر يتوجب عليه التكفل بتصليح السيارة في حال تعرضت لحادث أم لا.

زر الموقع الإلكتروني لتطلع على تفاصيل أخرة متعلقة بالإيجار وسياسته.