Insights Arabia

يُحصل على القهوة من ثمار شجرة البن التي يتم اختيارها بدقة وعناية، ثم غسلها وتجفيها ليعمد بعدها لتحميصها وطحنها، ثم اختيار الطريقة المناسبة لاستخدامها في تحضير مشروب القهوة المفضل، حيث من الجدير بالذكر أن مشروب القهوة يتفوق على غيره من المشروبات في بعض الدول، ويحتل شعبية كبيرة لدى السكان، وفي هذا السياق سيتم التطرق لذكر ألذ أنواع القهوة التي يتم تحضيرها حول العالم، والتي أصبح من المتاح تحضيرها والاستمتاع بها بمجرد اختيار ماكينة قهوة مناسبة لتحضيرها، ومن هذه الأنواع:

  • القهوة الهندية المصفاة

تشتهر القهوة الهندية باسم آخر، هو “قهوة كابي”، ويتم تحضيرها من خلال خلط الحليب المغلي مع مسحوق القهوة الناعم، ثم القيام بتصفية هذا المزيج باستخدام الفلتر الهندي التقليدي، وتقدم بالعادة في أكواب مصنوعة من ستانليس ستيل، وهي كفيلة بجعل شاربها يعيش التجربة الهندية الساحرة.

  • قهوة الفيكا السويدية

من أشهر أنواع القهوة التي يرتبط تناولها في أوقات محددة نعد الشعب السويدي، حيث أنهم يحرصون على تناولها لو لمرة واحدة في اليوم، وتعد الساعات التاسعة صباحاً والثالثة من بعد الظهر من أفضل الأوقات لتناولها.

  • قهوة كوتاديتو الكورية

تعد من أفضل أنواع القهوة على الإطلاق، وتحضر عن طريق المزج ما بين قهوة الاسبريسو المحمصة مع السكر، كما يمكن أيضاً إضافة القليل من الحليب إليها، وذلك حسب رغبة شاربها.

  • قهوة بومبون الإسبانية

تحضر هذه النسخة من القهوة بالمزج ما بين الاسبريسو والحليب المكثف والمحلى، وذلك بحيث تتكون من طبقتين الأولى هي طبقة الاسبريسو الإسباني، والثانية هي الحليب المُكثف والمحلى، فتصب أولاً القهوة، ثم يضاف الحليب إليها ببطء شديد حتى يغرق في القاع.

  • كوفي دي أوللا المكسيكية

تحضر هذه القهوة المميزة والفريدة من نوعها بحيث تشتمل على مزيج قوي المذاق مكون من القهوة والقرفة وقصب السكر، وتفوح منه رائحة العسل الأسود، وموضوعة في أكواب قهوة خزفية مصنوعة من الطين، وبذلك يمكن اعتبارها تجربة رائعة ومختلفة عن غيرها من تجارب القهوة الأخرى.

إلى جانب أصناف وأنواع القهوة المميزة التي تم ذكرها، فإنه من الممكن التعرف على أنواع أخرى شهيرة وفريدة بنكهتها وطريقة تحضيرها الكفيلة بالانتقال بالفرد لعيش التجربة المرتبطة بها، ومن خلال شركة بفاريبيا أصبح من الممكن تسهيل هذه المهمة والاستمتاع بأنواع القهوة المختلفة في أي وقت وحين، وذلك من خلال التفضل بزيارة موقع الشركة والحصول على معلومات مفصلة حول أصناف مكائن القهوة التي تلبي هذه المهمة.