Insights Arabia

تعتبر منطقة العينين من أكثر المناطق التي تبرز جمال المرأة، وهذا ما يجعل الكثير من خبراء التجميل والمكياج يولون اهتماماً كبيراً بتطبيق المكياج الخاص بهذه المنطقة، ويحرصون بشكل مستمر على اتباع أحدث صيحات الموضة لمكياج العيون، وحتى تكوني قادرة على تطبيق مكياج العيون بنفسك وبشكل احترافي لا بد أن تبدأي أولاً باختيار أنواع المكياج من أفضل الماركات وأكثرها موثوقية؛ فبشرتك لا تستحق التعرض لأي تجارب مؤذية، ومن المفضل أن يتم طلبها من مصدرها المباشر والحصول عليها من خلال موقع مكياج يشحن للسعوديه بوقت وسعر مناسبين، إضافة لذلك ننصحك باتباع ما يلي من خطوات وإرشادات لتعلم وضع مكياج العيون:

  • تبدأ عملية مكياج العيون بوضع الكونسيلر على الهالات السوداء تحت العيون إن وجدت، وبعدها يتم تطبيق كريم الأساس على البشرة لتوحيد لونها وإخفاء العيوب أو الشوائب التي تعاني منها.
  • يوضع ظلال العيون بصورة مبدأية على الجفن العلوي، ويتم مزجه على الجزء الداخلي من الجفن وتحت الحاجب باستخدام الفرشاة الخاصة بهذه الخطوة، ويراعى لتنفيذ هذه الخطوة أن يتم اختيار لون ظلال العيون الأولي بحيث يكون فاتحاً، كالعاجي أو البيج.
  • يُطبق لون ظل عيون ثاني أغمق قليلاً من اللون الأولي على الجفن، ويراعى عند ذلك عدم تجاوز عظمة الحاجب أو تخطي مساحة الجفن.
  • يُطبق لون ظلال العيون الداكن على الجفن العلوي باستخدام فرشاة اسفنجية، ويتم ذلك بالابتداء من الزاوية الداخلية للعين ويُسحب بالاتجاه خارجاً على شكل هلال بمحاذاة خط الرموش.
  • تستخدم فرشاة نظيفة لمزج ظلال العيون التي تم وضعها، ومن المهم عدم الإغفال عن دج خط ظل الجفون للحؤول دون ظهور خطوط غير متناسقة، وتنهى هذه العملية بوضع لون برّاق من ظلال العيون في طرف الزاوية الداخلية للعين؛ فذلك يزيد من إضاءة العينين ويجعلهما أكثر لمعاناً وجاذبية.
  • بعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون بإمكانك الآن وضع الآيلاينر بالطريقة التي تفضلينها وبالسمك الّذي تحبذينه؛ فإذا أردت مكياجاً بسيطاً قومي برسم خطّاً رفيعاً من الآيلاينر فوق الرموش مباشرةً، أمّا إذا أردت مكياجاً درامياً أكثر أو خاص بمناسبة محددة فقومي برسم خطّاً أعرض وأطول.
  • توضع الماسكارا عل الرموش وتترك قليلاً لتجف، ثم يتم إعادة الكرة ووضع طبقة أخرى من الماسكارا حتى تظهر الرموش بشكل أكثر كثافة وأطول.

 

إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد حول مستحضرات التجميل الخاصة بالعيون زر الموقع وتواصل معنا.